سيروم الريتينول ( هاليورنيك اسيد، فيتامين اي، ألوفيرا ) Yeouth

١٣٢ ر.س ٨٤ ر.س

الوصف

الوصف

  • Find Your Y™
  • حمض الهيالورونيك
  • فيتامين هـ
  • الألوفيرا
  • خالٍ من العطر، والكبريت، والبارابين، والمكونات المعدلة وراثياً، ولا يعتمد إنتاجه على إيذاء أي حيوانات

مصل فعال يستهدف علامات تقدم السن التالية:

  • الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • البقع الداكنة والبقع الناتجة عن أشعة الشمس
  • البشرة المجعدة
  • حجم المسام
  • نقص الكولاجين

منتجات Yeouth ذو التأثير المضاعف


تحتوي كل منتجات Yeouth على مكونات مستقرة، وعالية الجودة، ومختبرة سريريًا مصممة للعمل مع بعضها بعضًا. بينما يتم تطوير كل منتج لتحسين مظهر البشرة، يقوم كل منتج بذلك التحسين بطريقة مختلفة. يؤدي استخدام منتجات Yeouth معًا إلى مضاعفة الفعالية، ويمكن أن يعزز مظهر البشرة من خلال تقديم نتائج واضحة إلى حدٍ كبير.


كيف يعمل مصل الريتينول من Yeoth


يدعم الريتينول خلايا البشرة


مشتق من فيتامين أ، يساعد الريتينول على تعزيز نضارة البشرة والحد من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد.


حمض الهيالورونيك الجاذب للرطوبة


مركب طبيعي يحافظ على الرطوبة داخل البشرة لمساعدتها على الظهور بشكل أكثر نعومة ورطوبة.


فيتامين هـ المغذي لخلايا البشرة


يحسن من مظهر الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والبشرة المجعدة. يفتح البشرة والجلد


صبار الألوفيرا المرطب للبشرة


غني بفيتاميني (جـ) و(هـ)، والبيتا كاروتين، يساعد الألوفيرا على ترطيب البشرة وتلطيفها.


من المؤسس


بصفتي كيميائي مستحضرات تجميل يطور منتجات متطورة للعناية بالبشرة للشركات الكبيرة والصغيرة على مدار عقود، طُلب مني مرارًا وتكرارًا إيجاد تركيبة تحتوي على جزء صغير فقط من المكونات الأساسية اللازمة لتحقيق نتائج واضحة. كانت هذه الشركات مهتمة بالربح في المقام الأول أكثر من الجودة ورضا العملاء. ولأن العملاء يستحقون الأفضل، قررت إنشاء وتصنيع خطي الخاص من منتجات العناية بالبشرة المتميزة. والنتيجة هي Yeouth.


في Yeouth شغفنا هو مساعدة العملاء على تقديم أفضل ما لديهم. ونحن نفعل ذلك من خلال توفير منتجات متميزة حقًا بأسعار معقولة. هذا هو الجواب على تسميتنا "why" (نكتبه "Y"). نشكركم جميعًا في Yeouth ونشجعكم للعثور على منتج Y™ المناسب لكم.


كيفن مالوري، المؤسس ورئيس الكيميائيين

طريقة الاستخدام

استخدمي هذا المنتج ليلاً. اغسلي وجهك بمنظِّف الوجه Yeouth ثم جففيه بالتربيت عليه. رشي وجهك بتونر Yeouth الذي يعمل على توازن ونعومة الوجه. في حين لا يزال الوجه رطبًا، ضعي كمية صغيرة من مصل الريتينول من Yeouth على البشرة واتركيها تمتصه. اتبعيه بمرطب البشرة من Yeouth. ابدئي باستخدامه ليلة بعد أخرى لتحديد حساسية البشرة، وزيدي عدد المرات تدريجيًا حتى تكون كل ليلة. استخدمي واقي الشمس خلال النهار، حيث يزيد الريتينول من حساسية البشرة لضوء الشمس. في حال حدوث تهيّج، توقفي عن الاستخدام.


في حالة استخدام حمض الهيالورونيك المعزز من Yeouth، أو المصل المقاوم للشيخوخة الفائق من Yeouth، بالإضافة إلى مصل الريتينول من Yeouth، ضعي كلا المنتجين بالتتابع، في حين لا يزال الوجه رطبًا. ليس من الضروري وضع المنتجات بترتيب معين.


استخدمي مصل فيتامين (جـ) & (هـ) نهارًا.

المكونات

ماء, بيوتيلين جليكول, ريتينول, متعدد السوربات 20, فينوكسي إيثانول, هيالورونات الصوديوم, هيدروكسي إيثيل السليلوز, بوتاسيوم سوربات, بنزوات الصوديوم, حمض الستريك, خلات التوكوفيرول, عصارة أوراق صبار الألوفيرا (ألو باربادينسيس)

  • ١٣٢ ر.س ٨٤ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك